السبت، 26 أبريل 2014

لإيقاف وإزالة التهديدات التي تضر بالفلاشة USB Disk Security

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
هو أفضل برنامج لإيقاف وإزالة التهديدات التي قد تضر بحاسوبك أو تعرض معلوماتك الشخصية لخطر السرقة عبر محركات اليو اس بي 


واجهه البرنامج
.
.
.

المميزات والفوائد 
حجب التهديدات المعروفة والغير معروفة التي قد تدخل الحاسوب من الوسائط القابلة للنقل.

أفضل الحلول لحماية الحاسوب الغير متصل بالإنترنت.

منع الأشخاص الغير مصرح لهم من سرقة بياناتك.

متوافق مع برامج الحماية الأخرى.

متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة.


لماذا يجب عليك اختيار USB Disk Security
يوفر USB Disk Security حماية 100% ضد البرمجيات الضارة التي قد تدخل وتهاجم الحاسوب عبر الوسائط القابلة للنقل. وهو يدعم كل من محركات اليو اس بي، ذاكرة الفلاش، محركات أقراص الإبهام، iPod، وغيرها الكثير.

أهم مميزات البرنامج
حماية 100% ضد أي تهديدات قد تدخل عبر محركات اليو اس بي
يستخدم USB Disk Security تكنولوجيا مبتكرة لحجب وإيقاف التهديدات المعروفة والغير معروفة التي قد تدخل عبر محركات اليو اس بي. ويدعم البرنامج كل من محركات اليو اس بي، ذاكرة الفلاش، بطاقات الذاكرة الرقمية الآمنة، محركات الإبهام، قرص القلم، وسائط التخزين القابلة للنقل، iPod، وغيرها الكثير.

أفضل الحلول لحماية الحاسوب الغير متصل بالإنترنت 
برامج مكافحة الفيروسات الأخرى تتطلب تحديث قاعدة بيانات الفيروسات على الدوام. ولا يمكنها حماية الحواسيب الغير متصلة بالإنترنت بشكل فعّال. حين يتعرض الحاسوب للهجوم من قبل الفيروسات والديدان والبرمجيات الخبيثة الأخرى فإن التعريفات القديمة في قاعدة بيانات الفيروسات لا تكون مجدية. انتظار تعريفات الفيروسات الجديدة كل دقيقة يفتح مجالا لتعرض الحاسوب لما قد تكون نتائجه كارثية. يستخدم USB Disk Security تقنية كشف استباقية متطورة، ويغلق الباب أمام أي احتمالية للإصابة والتي قد تتيحها البرامج التفاعلية الأخرى التي تعتمد على قواعد بيانات تعريفات الفيروسات.

حماية البيانات 
يوفر درجات عالية من الحماية ضد سرقة البيانات الحساسة أو الكشف عنها عن طريق الخطأ. هذه الوظيفة يمكنها منع الأشخاص الغير مرخص لهم من نسخ بياناتك إلى محركات اليو اس بي، ويمكنها أيضا إيقاف التهديدات من محركات اليو اس بي.

برنامج الأمن والحماية الأسرع والأخف في العالم . 
باستخدامك لـ USB Disk Security لم يعد من الضروري التضحية بالسرعة من أجل فحص وكشف التهديدات. قم بمقارنته مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى وستكتشف بأنه أحد أسرع وأخف البرامج في هذا المجال.

متوافق مع برامج الحماية الأخرى ومع جميع إصدارات الويندوز المعروفة 
التعارض بين مكافحات الفيروسات قد يشكل مشكلة; ولكن، USB Disk Security متوافق وبشكل كامل مع برامج الأمن والحماية الأخرى. ويدعم ويندوز 7، فيستا، اكس بي، 2008، 2003.

سهل الاستخدام 
لقد تم تصميم USB Disk Security بشكل خاص ليعمل بفعالية بغض النظر عن مدى معرفة المستخدم بالحاسوب. قم بتثبيت البرنامج فقط ودع الباقي له.

تحديثات مجانية 
تتطلب برامج مكافحة الفيروسات الأخرى الاشتراك والدفع من قبل المستخدم للحصول على آخر التحديثات كل عام. تراخيص USB Disk Security هي سارية مدى الحياة. ستحصل على جميع تحديثات البرنامج المستقبلة مجانا وبدون مقابل.

تعليقات المستخدمين 
"نظرا لطبيعتها فإن محركات اليو اس بي دائما معرضة للعدوى. USB Disk Security هو برنامج هدفه الأساسي كشف وإيقاف أي فيروس قبل أي فرصة لحدوث عدوى"
"الأفضل في هذا المجال حتى الآن!!! أحببت البرنامج كثيرا لأنه بسيط، وسهل، وحقا فعّال."

3.8 MB 
.


للتحميل: http://sh0rt11.net/8mfg

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ عالم الانترنت بكل ماهو جديد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates