السبت، 5 أكتوبر 2013

ترسم خاتم الغزالي وحولة تكتب بحروف مفرقة من غير طمس
بدوح (ب د و ح )20مرة عشرون مرة وعطوف (ع ط و ف )165 مائة وخمسة وستون مرة
ثم تكتب التوكيلوهو كالاتي:_
توكلوا يا خدام هذا الخاتم الجليل والاسماء العظيمة المجيبة بالقاء محبتي او محبة فلان ابن فلانة في قلب فلان ابن فلنة الوح 2 العجل 2 الساعة 2 بارك الله فيكم وعليكم
والعزيمة
سورة الجن 11 مرة وان استطعت 28 مرة فهذا اقوى واسرع
والبخور
لبان وجاوي وقت الكتابة والعزيمةويكون البخور عمال
وبعد ذلك يحمل الطالب الورق التي كتب فيها وقرا عليهاعلي زراعة الايمن فيكون المطلوب ان شاء الله

تكتب هده الاسماء في ثلاث بروات او اوراق صغيره وتحرقهم وتخلطهم مع الكحل وتكتحل بهم المراة وتمشي امام من تريد محبته وهدا ماتكتب يكاد البرق يخطف ابصارهم الى قاموا كدلك يقوم قلب كدا وكدا الى كدا وكدا وتكتب ايضا معه هدا الطلسم

4976 رورر 1115 عر 8 ه ع ع_ مه

اية محمد رسول الله والذين معه الى اخرها مع جدول فشق له من اسمه ليجله المشهور ويمحي ويخلط بزيت زيتون طبيعي ويدهن بها كل يوم ويشرب منها كل صباح على الريق والله العظيم عالجت بها حالات شلل وامراض عجز عنها الاطباء والفيصل بيننا التجربة
بسم الله وبالله والحمد لله وعلى ملة رسول الله صلى الله عليه واله ومن والاه
ايها الاحبة فائدة اليوم لكم هذه الدعوة المباركة اللطيفة والتي يجب ان لايختلي بيت مسلم او مسلمة منها حيث تكتب كحرز على ورقة بيضاء من غير خطوط بقلم احمر او بزعفران وماء ورد بشروط كتابة الحرز مع التنجيم (راجعوا مشاركة العهود السليمانية السبعة والحرز الحصين لكيفية كتابت الاحراز مع شرح وافي للطريقة) .. هذه الدعوة مستنبطة من الحرز المشهور بحرز ابي دجانة الانصاري عن النبي صلى الله عليه واله وسلم .. سوى اني غيرت فيه وجعلت منه دعوة تقراء وحرز يكتب ويعلق في البيت .. وحتى لمن يعاني مشاكل روحانية او يريد حرز قوي من الجن والارواح فعليه بكتابته وحمله.

هل كثر في بيتكم المشاكل؟ والمشاجرات في الاهل وافراد العائلة؟ هل ترى منامات مفزعة؟ هل تشعر بعدم راحة وانزعاج؟ هل لديك طفل رضيع واولاد صغار امورهم غير طبيعية او تشك بشئ؟

هذه الدعوة باذن الواحد احد ستحل كل ذلك واكثر سترى العجائبو الغرائب بفضلها 

اتخذها وردا قبل النوم مرة او عند حصول اي مشكلة او اي وقت تحس فيه ان الامور في البيت غير مضبوطة .. اكتبها وعلقها في البيت مهم جدا للتحصين لك ولكافة اهل البيت ولهدوءه من المشاكل والنكد .. اكتبها وعلقها لك او ولدك او زوجك او لكل احد يعاني من امور روحانية او حتى امور قد تتصور انها عادية .. كان يكون زوجك او اولادك او اهلك كثير الغضب والصياح والامور متعسرة او ضغط نفسي او عدم القدرة على مخالطة الناس او الجلوس في البيت وووووو الكثير الكثير من الفوائد التي سمعتها من الاخوة الذين اعطيتهم هذه الدعوة والحجاب فهي سلاح فعال لكل مسلم ومسلمة ان شاء الله.

حتى تحصن وتحرز نفسك وافراد عائلتك من الامور التي تحصل بسبب انتشار السحر والاعمال الروحانية مؤخرا عليك بهذه الدعوة في كل وقت تحس به ان الامور غير طبيعية .. وتكتب وتعلق في منتصف الدار او فوق الباب الرئيسي للبيت من الداخل .. مع عمل حرز العهود السليمانية والحرز الحصين (راجع الموضوع في قسم المجربات) لكل شخص من افراد العائلة للحمل معه كتحصين .. وحتى كتابة هذه الدعوة للحمل لمن يعاني من مشاكل كبيرة.

بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم) × 3 
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَ السَّماواتِ وَالْأَرْضَ وَجَعَلَ الظُّلُماتِ وَالنُّورَ ثُمَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ يَعْدِلُونَ هذا كتاب من محمد رسول الله صلى الله عليه واله الطيبين الطاهرين العربي الهاشمي المكي المدني الأبطحي الأمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة صاحب قول لا إله إلا الله إلى كل من طرق الدار إلا طارقا يطرق بخير يارحمن أمابعد فإن لنا ولكم في الحق سعة فإن لم يكن طارقا مولعا أو داعيا مبطلا أو مؤذيا مقتصما فاتركوا حملة القرآن وانطلقوا إلى عبدة الأوثان يُرْسَلُ عَلَيْكُما شُواظٌ مِنْ نارٍ وَنُحاسٌ فَلا تَنْتَصِرانِ بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله ولا غالب إلا الله ولا أحد سوى الله ولا أحد مثل الله وأستفتح بالله وأتوكل على الله اهل هذا الدار في حرز الله حيث ماكانوا وحيث ماتوجهوا لا تقربوهم ولا تفزعوهم ولا تضاروهم قاعدين ولا قائمين ولا في أكل ولا في شرب ولا في اغتسال ولا في جبال ولا بالليل ولا بالنهار وكلما سمعتم ذكر كتابي هذا فأدبروا عنهم بلا إله إلا الله غالب كل شي‏ء وهو أعلى من كل شي‏ء وهو أعز من كل شي‏ء وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ اللهم احفظ يارب ذاكر كتابي هذا واهل بيته ومن معه وداره بالاسم الذي هو مكتوب على سرادق العرش أنه لا إله إلا الله الغالب الذي لا يغلبه شي‏ء ولا ينجو منه هارب وأعيذهم بالحي الذي لا يموت وبالعين التي لا تنام وبالكرسي الذي لا يزول وبالعرش الذي لا يضام وأعيذهم بالاسم المكتوب في التوراة والإنجيل وبالاسم الذي هو مكتوب في الزبور وبالاسم الذي هو مكتوب في الفرقان وأعيذهم بالاسم الذي حمل به عرش بلقيس إلى سليمان بن داود ع قبل أن يرتد إليه طرفه وبالاسم الذي نزل به جبرئيل ع إلى محمد صلى الله عليه واله الطيبين الطاهرين في يوم الاثنين وبالأسماء الثمانية المكتوبة في قلب الشمس وبالاسم الذي يسير به السحاب الثقال وبالاسم الذي يُسَبِّحُ الرَّعْدُ بِحَمْدِهِ وَالْمَلائِكَةُ مِنْ خِيفَتِهِ وبالاسم الذي تجلى الرب عزوجل لموسى بن عمران ع فتقطع الجبل من أصله وَخَرَّ مُوسى صَعِقاً وبالاسم الذي كتب على ورق الزيتون وألقي في النار فلم يحترق وبالاسم الذي يمشي به الخضر ع على الماء فلم تبتل قدماه وبالاسم الذي نطق به عيسى ع في المهد صبيا وأبرأ الأكمه والأبرص وأحيا الموتى بإذن الله وأعيذهم بالاسم الذي نجا به يوسف ع من الجب وبالاسم الذي نجا به يونس ع من الظلمة وبالاسم الذي فلق به البحر لموسى ع وبني إسرائيل فَكانَ كُلُّ فِرْقٍ كَالطَّوْدِ الْعَظِيمِ وأعيذهم بالتسع آيات التي نزلت على موسى ع بطور سيناء وأعيذ اهل هذا الدار والمكان والبيت من كل عين ناظرة وآذان سامعة وألسن ناطقة وأقدام ماشية وقلوب واعية وصدور خاوية وأنفس كافرة وعين لازمة ظاهرة وباطنة وأعيذهم ممن يعمل السوء ويعمل الخطايا ويهم لها من ذكر وأنثى وأعيذهم من شر كل عقدهم ومكرهم وسلاحهم وبريق أعينهم وحر أجسادهم ومن شر الجن والشياطين والتوابع والسحرة ومن شر من يكون في الجبال والغياض والخراب والعمران ومن شر ساكن العيون أو ساكن البحار أو ساكن الطرق وأعيذهم من شر الشياطين ومن شر كل غول وغولة وساحر وساحرة وساكن وساكنة وتابع وتابعة ومن شرهم وشر آبائهم وأمهاتهم ومن شر الطيارات وأعيذهم بآهيا شراهيا ادوناي اصباؤت ال شداي وأعيذ اهل هذا الدار من شر الدياهش والأبالس ومن شر القابل والفاعل ومن شر كل عين ساحرة وخاطية ومن شر الداخل والخارج ومن شر كل طارق ومن شر كل عاد وباغ ومن شر كل عفاريت الجن والإنس ومن شر الرياح ومن شر كل عجمي ونائم ويقظان وأعيذ اهل هذا البيت والدار من شر ساكن الأرض ومن شر ساكن البيوت والزوايا والمزابل ومن شر من يصنع الخطيئة أو يولع بها وأعيذهم من شر ماتنظر إليه الأبصار وأضمرت عليه القلوب وأخذت عليه العهود ومن شر من يولع بالفراش والمهود ومن شر من لا يقبل العزيمة ومن شر من إذا ذكر الله ذاب كما يذوب الرصاص والحديد وأعيذ اهل هذا الدار والبيت والمكان من شر إبليس ومن شر الشياطين ومن شر من يعمل العقد ومن شر من يسكن الهواء والجبال والبحار ومن في الظلمات ومن في النور ومن شر من يسكن العيون ومن شر من يمشي في الأسواق ومن يكون مع الدواب والمواشي والوحوش ومن شر من يكون في الأرحام والآجام ومن شر من يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ ويسترق السمع والبصر وأعيذ اهل هذا الدار والبيت والمكان من النظرة واللمحة والخطوة والكرة والنفخة وأعين الإنس والجن المتمردة ومن شر الطائف والطارق والغاسق والواقب وأعيذهم من شر كل عقد أو سحر أو استيحاش أو هم أو حزن أو فكر أو وسواس ومن كل داء يفترى لبني آدم وبنات حواء من قبل البلغم أو الدم أو المرة السوداء والمرة الحمراء والمرة الصفراء أو من النقصان والزيادة ومن كل داء داخل في جلد أو لحم أو دم أو عرق أو عصب أو في نطفة أو في روح أو في سمع أو في بصر أو في شعر أو في بشر أو ظفر أو ظاهر أو باطن وأعيذهم بما استعاذ به آدم ع أبو البشر وشيث وهابيل وإدريس ونوح ولوط وإبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويوسف وموسى وهارون وداود وسليمان وزكريا ويحيى وهود وشعيب وإلياس وصالح واليسع ولقمان وذو الكفل وذو القرنين وطالوت وعزير وعزرائيل والخضر عليهم السلام اجمعين ومحمد صلى الله عليه وآله الطيبين الطاهرين وكل ملك مقرب ونبي مرسل إلا ماتباعدتم وتفرقتم وتنحيتم عمن اهل هذا الدار والبيت والمكان ببِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الجليل الجميل المحسن الفعال لما يريد وأعيذهم بالله وبما استنارت به الشمس وأضاء به القمر وهو مكتوب تحت العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين كهيعص كفايتنا وهو حسبي حم عسق حمايتنا وهو حسبي فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم)×3 نفذت حجة الله وظهر سلطان الله وتفرق أعداء الله وبغى وجه الله وأنتم يا اهل هذا البيت والدار والمكان في حرز الله وكنف الله تعالى وجوار الله وأمان الله.. الله جاركم ووليكم وحاذركم ماشاء الله كان ومالم يشأ لم يكن وأشهد أَنَّ اللَّهَ عَلى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحاطَ بِكُلِّ شَيْ‏ءٍ عِلْماً وَأَحْصى كُلَّ شَيْ‏ءٍ عَدَداً وأحاط بالبرية خبرا إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ياأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً ختمت هذا الكتاب بخاتم الله القدوس الذي ختم به أقطار السماوات والأرض وخاتم الله المنيع وخاتم سليمان بن داود وخاتم محمد صلى الله عليه وآله أجمعين وكل ملك مقرب أو نبي مرسل (أَلا إِنَّ أَوْلِياءَ اللَّهِ لا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ) وبالله الذي لا إِلهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
{{ عــوارض الــمــس والـتـلـبـس}} 

1- الخمول الشديد في البدن.

2-أوجاع الظهر والصداع.

3- قلة الشهية أو الإفراط في الطعام مع الإبتعاد عن أكل الاطعمة التي تحتوي على نسب من الحديد. 
4-أحيانا كثيرا يشكو المريض الإنعزال وقلة الكلام.

5- يصاب المريض بالوسوسة والتخيلات.

6-كثيرا مايشكو صاحب الحالة من الكوابيس أو الفزع أثناء النوم.

7-إنخفاض نسبة الخصوبة لدى الرجل.

8-إجهاض المرأة حملها.

9-يشكو صاحب الحالة من الإختناق والضيق.

10-أحيانا يشكو صاحب العلة من تساقط الشعر..

11- يصاب البعض بأمراض مزمنة مثل السكر والضغط وتكسر كريات الدم الحمراء أو البيضاء أو امراض سرطانية أو جلدية أو الشلل..وأمراض كثرة أخرى.

12-يشكو البعض من قلة الحظ والنصيب وعراقيل في العمل أو الدار.

13- يشكو البعض نفور الزوج من الزوجة والعكس صحيح أيضا ..وهذه حالة تشابة حالة الإصابة بالسحر.

14- يشكو البعض من سماع أصوات أو مشاهدة كتلة سوداء تحوم حولهم وتصيبهم بالقشعريرة أو الحرارة أو وجود تيارات هوائية تمر بهم وأن كانوا في غرفة مغلقة.

15- شعور البعض بالفتور العبادي.

16- عدم مقدرة البعض منهم على قراءة القراءن الكريم أو الإستماع إليه..بسبب حصول بعض الإضطرابات.
17- يشكو الكثير من حالة الخوف.

18-يشكو البعض منهم حالة السهو والنسيان.

19- وجود بعض الآلام في الركبة أو القدمين أو الأصابع.

20 يصاب البعض بحالات من الصرع

21-وهناك أعراض أخرى يطيل المقام لشرحها.

22- ليس بالضرورة أن يعاني المريض من جميع تلك الأعراض .


{{طـــريــقــة الــعـــلاج بـالــقــران الــكــريــم}} 

{{الإغتســــــــــــــــــــــال}}

* أنصح بكتابة سورة يس ، وسورة الشورى ، وسورة الجن ، وسورة الرحمن بماء ورد وزعفران.
* تكتب كل سورة في ورقة بيضاء غير مخططه......وأنتم على طهارة تامة ووضوء.
* توضع الورقة الأولى في وعاء ماء طاهر عذب من الصباح إلى المغرب...ويتم الإغتسال بها قبل أذان المغرب بنصف ساعة....وأنتم على طهارة تامة.

* الإغتسال يكون بذكر البسملة والصلوات.

* يجب أن يكون الإغتسال بصورة سريعة... ويخرج المريض قبل أذان المغرب ..إياه والتأخير.
* يجمع ماء الإغتسال بعد صلاة العشاء ويرش في الحديقة وتدفن الورقة بعد الإنتهاء من الإغتسال أو ترمى في نهر أو بحر.

** وهكذا يتم الإغتسال طيلة أربعة أيام متتالية..كل يوم يغتسل بسورة وحسب الترتيب المشار إليه سلفا.

** أفضل أيام الإغتسال الأربعاء الخميس الجمعة السبت... ولامانع من الإغتسال في بقية الأيام. 
أنصح بعد الإغتسال شرب قدح ماء... ختم بالذكر الكريم... وإليكم الطـــــريقة

{{خـتــم الــمــاء بـالــقــراءن الــكــريـــــم}}


تكتب سورة الفاتحة ، وسورة الإخلاص ، وسورة القدر ، وسورة يس ، وسورة الجن بماء ورد وزعفران ..في ورقة بيضاء واحدة غير مخططه بخط ناعم..من ثم توضع الورقة في جيك ماء
أو غرشة ماء ..عذب طاهر..يفضل أن يكون ماء مطر أو ماء زمزم...وإن قلت الحيلة فماء 
من الحنفية.......يترك ليلة كاملة في الثلاجة ويشرب منه على بركة الله تعالى بعد الإغتسال بعشرة دقائق ... لذا أنصح تحضير ماء الشرب قبل ليلة من العمل.


"قـــــــراءة الاعـــمــــال الــمــبــاركــــــة"


أنصح بقراءة هذه الأعمال مباشرة بعد الإغتسال والشرب بساعة أو ساعتين وأنتم على طهارة تامة ووضوء ...بإتجاه القبلة..بخضوع وخشوع وصوت يصل إلى جميع أرجاء الغرفة
مع إشعال عود بخور طيب..

1_ اللهم صل على محمد وآل محمد وارحمنا بحقك وحقهم يارحيم 100 مــــرة.

2_ سورة يس مع ورد..... يامهيمــــن 100 مــــــرة.

3_ سورة الدخــــان مع ورد.....ياقهــــــار 100 مـــــرة.

4_ سورة الجــــن مع ورد....يالطيــــــــف 100 مـــرة.

5_ سورة الرحمــــن مع ورد ... يانور ياقــــدوس 100 مــــرة.

8_ سورة الاخلاص 7 مــــــــرات.

9_ آية الكرسي 7 مـــــــرات.

10_ سورة الفلق 7 مـــــــرات.

11_ سورة الناس 7 مـــــــرات.

12_ سورة الحشــــــر7 مــــــــرة.

13_ اللهم صل على محمد وآل محمد وانصرنا بحقك وحقهم ياعظيــم 100 مــــرة.

{{مـــــلاحـــــظــــــات}}
ــــــــــــــــــــ
1- لايجوز مباشرة هذه الأعمال وأنتم على غير طهارة تامة.

2-لايجوز كتابة هذه الأعمال بغير الزعفران.

3-مراعاة القيام بالأعمال بصورة دقيقة وصحيحة.

4-إذا كان المريض لايستطيع القراءة والكتابة ..أو حالة المريض لاتسمح بالقراءة أو الكتابة يرجى إعانة المريض بإنجاز الأعمال...على شرط أن يكون معكم أثناء القراءة وبإتجاه القبلة.

5- عند عدم الشعور بالراحة أو الشفاء للمريض...ننصح أن يقوم طرف أخر على مرتبة طيبة من الإيمان.. بكتابة هذه الأعمال التي تخص الشرب والإغتسال للمريض...وذلك بسبب ......حالة المريض.

6-كما أنصح في حالة عدم الإستفادة من القراءة ...أنصح بقراءة هذه الأعمال المباركة على المريض من قبل إنسان مؤمن متيقن...مع وجوب الطهارة التامة والوضوء لدى الطرفين.
7- اليقين في هذه الأعمال المباركة..باب نجاة عظيم.

8- في حالة القراءة على المريض يتم تخفيف الصلوات المئة وجعلها سبع مرات قبل وبعد الإنتهاء من الأعمـــــــــــــــــال...

ورزقكم الشفاء العاجل 

وللكحل إكسير خاص به لا يدخل عليه غيره الا الخميره اي الذهب ،

الماء الحاد الذي يحلل الكحل:
يؤخذ جزء ونصف زاج مع جزء ملح النشادر(امونيا كلوريد) مع نصف جزء شب ، نيترات البوتاسيوم جزء ونصف ، ملح طعام جزء ، وسولفات الالمينيوم نصف جزء ،
يسحق الجميع وينخل ناعما ويستقطر بالطف النيران حتى يخرج الروح وفيه قوه زائده ، ويعزل هذا الماء جانبا في زجاجه محكمه القفل وينتبه من رائحته فانها موذيه جدا، وهذا هو مفتاح هذه الطريقه .

تحليل الكحل: يؤخذ من حجر الكحل النقي الجيد وان كان داخله فيه حمره او صفره فهو افضل ويسحق جيدا وينخل ويوضع في وعاء ويصب عليه من المفتاح ما يغمره ولا يترك لمده طويله بل لحوالي ثمان ساعات حتى لا يهلك المفتاح جسده ، ويخرج من الماء الحاد ويغسل عنه الاملاح وينشف، فيؤخذ ويوضع في قرعه فيها خل حاذق مقطر مرتين على الاقل او كما ذكرت طريقته في هذا الموضوع سابقا ويودع في حمام ماريا اربعة ايام بلياليها فترى لونه احمر كالدم فخذ ما انحل منه برفق واودعه جانبا وزد على التفل خل جديد ودعه اربعة ايام اخرى وخذ المحلول وضفه للاول وهكذا حتى لا ينصبغ الخل ويبقى التفل فارميه فلا حاجه به.

خذ الان كل الخل الذي اخذ قوة الكحل وضع في قرعه وركب لها انبيق استقطره بالطف النيران حتى يخرج كل الخل وتعيد تقطيره مره ثانيه فلايبقى الا التفل فاخرجه واغسله بالماء المقطر حتى تخرج منه طعم الحموضه وانشره للشمس لينشف ويصبح رمادا احمرا يفر عن النار كالزئبق اذا قرب منها تبخر ولم يبقى له اثر .
استخراج الصبغ:
خذ من روح الخمر المدبر كما ذكرناه واسقي به الرماد الناشف واقفل القرعه واجعلها في حمام ماريا اربعه ايام فيتحلل ، فخذه واستقطره بقرعه وانبيق بالطف النيران ، واعد القاطر على الباقي في ارض القرعه واستقطره ثانيه وهكذا حتى يبدأ رأس الانبيق بالتلون فتشد النار قليلا حتى يخرج كالزيت واحمر كالدم وله رائحه زكيه ، ومن هنا ممكن المصروف بان يؤخذ جزء على ثمانية اجزاء من الرصاص المطهر المكلس ويعفن عشره ايام كل يومين بدرجه من الحراره وتزاد هكذا الى العشره ايام فيخرج لون الرصاص اصفرا فاسبكه بالبورق النحاسي يكون ذهبا بإذن الله .
فصل الزيت من الخمر :
يؤخذ كل الخمر المستقطر الذي فيه الزيت او الصبغ الاحمر ويوضع قرعه وانبيق ويستقطر عدة مرات حتي يبدأ اول نقاط الزيت بالصعود الى راس الانبيق فننزله عن النار ونفك القابله التي فيها روح الخمر ويبقى الدواء في ارض القرعه وهو الصبغ العالي .
تحليل الذهب وتكليسه: 
يوخذ الذهب ويسحق ناعما ويحلل بالماء الملكي كما هو معروف ، ويخرج من الماء ويضاف عليه روح الخمر ويدفن شهرا بعد التحليل الاول ، وبعدها يقطر عدة مرات حتى ترى الذهب اصبح في ارض القرعه كالصابون فيخرج من القرعه وينشف . 
خذ جزءين من هذا الصبغ واسقه للذهب المكلس بطريق التنقيط حتى يشربه واودعه قدح التعفين في الفرن لعشره ايام ،ترى الكلس والزيت اصبحا قطعه واحده ناشفه سوداء ،فزد النار درجه واتركه لعشره ايام اخري فيبدا البياض بالظهور تدريجيا حتى يصبح لونه كالورد الابيض بسبب زيبق الشمس الذي ابتلع الصبغ في بطنه ، فزد النار درجه ثالثه واتركه عشره ايام كالعاده فيصبح لونه احمر ، ولكن هذا الاحمرار ليس منه نتيجه ،
عندها تزيد النار درجه ولعشره ايام رابعه فيصير لونه احمر فرفيري ويبدا بالانحلال وبعدها يتجمد كالعسل حجرا احمرا شفافا لامعا ياقوتيا يذوب كالشمع بايسر الحراره وهذا هو الاكسير لتحويل المعادن ذهبا.

والان لم يبقى الا ترقيته لزيادة صبغه، وله طريقين اما بزيادة الزئبق اي زئبق الشمس بخلط جزءين منه مع جزء من الاكسير وتعفنه كالاول ولكن بقدر الربع من المده اي عشره ايام فقط ،ومنهم من حله وعقده عده مرات ، ففي كل مره يزيد صبغه ففي الاولي يصبغ مئه وفي الثانيه الف .
وللعلم هناك طرق اخرى من عمل إكسير الكحل من الزجاج ، والكثير من الحكماء نهوا عن ذلك لانهم يرون ان كبريته يحترق بشدة النيران اللازمه لاذابته وجعله زجاجا.
قرأة سورة الواقعه 14 مره باليوم بعد العصر الايام على حسب
قدرتك انا مشيت على الورد تقريبا اسبوع او اكثر على حسب طاقة الشخص واستعداده وصبره
الطريقه اخذتها من موقع
بس اضفت عليها وصدقوني ترون مايسركم
تكون طاهر وتصلي عقب ماقرأة سورة الواقعه 14
مره بالتمام صلاة كون فيكون وتكرار (الطيف) الف مره وعلى راس 100 تدعوي (يا ابصر الناظرين واسرع الحاسبين يا اسمع السامعين يا اكرم الاكرمين يا احكم الحاكمين)) وتكمل
بس بدون ماتتوقف سوي اللي قلت وشوف
طبعا مع النيه والطهاره والبخور لبان ذكراو جاوي صدقوني
صدقوني سويتها ولاذكرتها باي منتدى ثاني

اتمنى تدعولي ربي يثبتني ويثبتكم على طاعته
لعلاج جميع مشاكل و صعوبه في البول مثل الحصه و غيره
تكتب التالي و يشربه المصاب بالمرض انشاء الله عزوجل

ربنا الذي في السماء تقدس اسمك امرك في السماء والارض كما رحمتك في السماء فاجعل رحمتك في الارض واغفر لنا حوبنا و خطايانا انت رب الطيبين فانزل شفاء من شفائك و رحمة من رحمتك على هذا الوجع

لعلاج جميع مشاكل و صعوبه في البول مثل الحصه و غيره
تكتب التالي و يشربه المصاب بالمرض انشاء الله عزوجل

ربنا الذي في السماء تقدس اسمك امرك في السماء والارض كما رحمتك في السماء فاجعل رحمتك في الارض واغفر لنا حوبنا و خطايانا انت رب الطيبين فانزل شفاء من شفائك و رحمة من رحمتك على هذا الوجع

اكتب سوره ياسين فى ورقه بيضاء بدون اى سطر بالحبر الروحانى ثم امحى الكتابه الى على الورقه وقرب منك الماء واقراءه سوره ياسين 7 مرات والفتح 7 مرات والشرح 7 مرات ثم ضع الماء فى زجاجه غير مشروب منها من قبل النساء واشرب منها على الريق 7 ايام وقبل الشرب اقراءه سوره الفتح والشرح مره واحده 
مجربه من طرف الجن الصغير

تُكتب لأيِّ مرض أو إصابة في البدن وهذا ما تكتب:
بإسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وَلَوْ أَنَّ قُرْآناً سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَى بَل لِّلّهِ الأَمْرُ جَمِيعا فكيف أنتم أيهاالأرياح الباردة والحارة وجميع الأمراض والأعراض ويسألونك عن الجبال فقل ينسفها ربي نسفا فيذرها قاعا صفصفا، لا ترى فيها عوجا ولا أمتا وكذلك أنتم أيها الأرياح والأمراض الباردة والحارة وجميع الأمراض والأعراض لِّكُلِّ نَبَإٍ مُّسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ إستقروا يا جميع الأوجاع والأمراض الباردة والحارة وجميع الأمراض والأعراض في غير هذه الجثة الآدمية وانفطروا إلى البحر أو الصخر أو الحجر بحق الذي رفع السماء عن الأرض ويعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور رب الآخرة والأولى لاغاية له ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. 
تكتب وتحل بالماء ويشرب من الماء على الريق 7 أيام 
ترمس محمص كما تحمص القهوه+ سعد مجفف نوع اسود+قليل من صفصاف ورق يطحن الجميع
ويوضه بضرف كبسولة دواء حتى لايشعر بطعمه يكون اعتيادي
ويؤكل حبه صباحا وحبه مساء

واذا طليت اسفل القدم بمراره بقره فانه ينزل حد الصفر
لكن يستعمل في الحالات الصعبه فقط

يستعمل هذا العلاج لفتره قصيره لانه سيتركه بسبب الشفاء
سورة يس من أعظم السور التي إستفاد الكثير من الناس منها وشفيت حالات كثيرة من سحر ومس وسرطان وأمراض جنون.

ولكن ينبغي أن نتعلم كيف نستفيد منها.

يكفي قرائتها كل يوم ثلاث مرات متتالية فتأتي بنتائج لايتوقعها الكثير.

1- أن تقرأ بصوت مسموع.
2- لاتقطع القراءة لأي سبب كان.
3-في القراءة على المريض لابد من مسك جزء من المريض وخاصة عضلتي الكتف أو غرز الإبهام للقارئ في بطن يد المريض (راحة اليد) أو أحد الرجلين من وسط راحة القدم.
4-القراءة على الزيت وبقية العلاجات وأفضلها الزعفران مع الماء.
5-يقرأ قبلها الفاتحة وتكرر كثيرا (إياك نعبد وإياك نستعين) وآية الكرسي تكرر (يعلم مابين ايديهم وما خلفهم) (ولايحيطون بشيء من علمه) (ولايؤوده حفظهما وهو العلي العظيم)
الفلق ويكرر كثيرا (في العقد) (ومن شر حاسد إذا حسد)
الناس ويكرر (الذي يوسوس في صدور الناس)
6- القراءة على العلاجات يكون الفم على الإناء كل السورة.
7- الإستعاذة ضرورية في كل سورة وعند التوقف لسبب قوي وتكرر الإستعاذة.

وكل هذا مع النفث وتكون القراءة تقريبا عشر دقائق إلى خمس عشرة دقيقة لهذه الآيات ثم تبدأ في سورة يس والقراءة من أو السورة في كل مرة.وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ {9} تقرأ الآية ويكرر الملون كثيرا.

قَالَ يَا قَوْمِ اتَّبِعُوا الْمُرْسَلِينَ {20} اتَّبِعُوا مَن لاَّ يَسْأَلُكُمْ أَجْراً وَهُم مُّهْتَدُونَ {21} وَمَا لِي لاَ أَعْبُدُ الَّذِي فَطَرَنِي وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ {22} أَأَتَّخِذُ مِن دُونِهِ آلِهَةً إِن يُرِدْنِ الرَّحْمَن بِضُرٍّ لاَّ تُغْنِ عَنِّي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئاً وَلاَ يُنقِذُونِ {23} إِنِّي إِذاً لَّفِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ {24} إِنِّي آمَنتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ {25} قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ {26} تكرر الآيات مرات آية آية قبل أن تصل إلى (قيل ادخل الجنة) ثم تركز عليه وتكرره كثيرا فستجد الجان ينهار ويغص من هذه الآيات.

سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ {36} تكرر هذه كثيرا وفي نفس واحد
وَآيَةٌ لَّهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ {37} وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ {38} وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ {39} لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ {40} تكرر آية آية

وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَإِذَا هُم مِّنَ الْأَجْدَاثِ إِلَى رَبِّهِمْ يَنسِلُونَ {51} ويكرر أولها كثيرا (ونفخ في الصور)إِنَّ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ الْيَوْمَ فِي شُغُلٍ فَاكِهُونَ {55} هُمْ وَأَزْوَاجُهُمْ فِي ظِلَالٍ عَلَى الْأَرَائِكِ مُتَّكِؤُونَ {56} لَهُمْ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَلَهُم مَّا يَدَّعُونَ {57} سَلَامٌ قَوْلاً مِن رَّبٍّ رَّحِيمٍ {58} تكرر آية آية

هَذِهِ جَهَنَّمُ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ {63} اصْلَوْهَا الْيَوْمَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ {64} الْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَى أَفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أَيْدِيهِمْ وَتَشْهَدُ أَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ ) تكرر الآيات قبلها ثم يكرر الملون كثيرا.

فَلَا يَحْزُنكَ قَوْلُهُمْ إِنَّا نَعْلَمُ مَا يُسِرُّونَ وَمَا يُعْلِنُونَ {76} أَوَلَمْ يَرَ الْإِنسَانُ أَنَّا خَلَقْنَاهُ مِن نُّطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُّبِينٌ {77} وَضَرَبَ لَنَا مَثَلاً وَنَسِيَ خَلْقَهُ قَالَ مَنْ يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ {78} قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ {79} الَّذِي جَعَلَ لَكُم مِّنَ الشَّجَرِ الْأَخْضَرِ نَاراً فَإِذَا أَنتُم مِّنْهُ تُوقِدُونَ {80} أَوَلَيْسَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِقَادِرٍ عَلَى أَنْ يَخْلُقَ مِثْلَهُم بَلَى وَهُوَ الْخَلَّاقُ الْعَلِيمُ {81} إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئاً أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ {82} فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ {83} تكرر آية آية

والنفث يكون بعد التكرار وخاصة الملون.

والقراءة على العلاجات لايكرر بل السورة مرة واحدة وبدون إنقطاع وفم القارئ على فم الإناء.


والذين لديهم حالات على وشك النهاية فليلزم هذا وسيجد خيرا بإذن الله.

والقراءة يوميا أو يوم بعد يوم أو كل ثلاثة ايام كلها نافعة بإذن الله.

ومريض السرطان الذي يكون طريح الفراش يسترد عافيته ويرجع لحياته بفضل من الله ثم هذه السورة إذا روعي ماذكرته.

والجان العاصي تجبره على الخروج وحتى لو تحدى بل على الراقي أو المريض أن يداوم عليها وسيجد أن الجن يستسلم بحول الله وقوته.

اولا لمدة 21 يوم 
اهم حاجة التنظيم فى البرنامج واللة هو الشافى وهو على كل شىء قدير 
بسم اللة اولة واخره100 مره صباحا فقط على مكان الالم 
يقرا الرقية الشرعية صباحا وبعد العصرلوكان سحر يقرا ايات السحر لوكان مس وغيرة يقراء الرقية كاملة
كل يوم 7 اوراق سدر يدق السدر جيدا ويضاف على الماء ويقراء الرقية الشرعية علية لشيخ وحيد عبد السلام بالى لوكان سحر يقراء ايات السحر فقط يشرب من الماء ويغتسل

معا زيت الزيتون يقرا علية ايات السحر 
معا ازكار الصباح والمساء كاملة
من طرق علاج العين وأهمها وأنفعها هيَّ ( الغسل للعائن وبعض المسائل المتعلقة به ) ، والدليل على ذلك حديث أبي أمامة بن سهل بن حنيف - رضي الله عنه - قال :

( مر عامر بن ربيعة بسهل بن حنيف وهو يغتسل ، فقال : لم أر كاليوم ، ولا جلد مخبأة 0 فما لبث أن لبط به 0 فأتى به النبي صلى الله عليه وسلم فقيل له : أدرك سهلا صريعا قال : ( من تتهمون به ؟ ) قالوا عامر بن ربيعة 0 قال : ( علام يقتل أحدكم أخاه ؟ إذا رأى أحدكم من أخيه ما يعجبه ، فليدع له بالبركة ) ثم دعا بماء 0 فأمر عامرا أن يتوضأ 0 فغسل وجهه ويديه إلى المرفقين 0 وركبتيه وداخله إزاره 0 وأمره أن يصب عليه 0 قال سفيان : قال معمر عن الزهري : وأمره أن يكفأ الإناء من خلفه )


( صحيح الجامع 556 )


قال المناوي : ( " إذا رأى " أي علم " أحدكم من نفسه أو ماله أو من أخيه " من النسب أو الإسلام " ما يعجبه " أي ما يستحسنه ويرضاه من أعجبه الشيء رضيه " فليدع له بالبركة " ندبا بأن يقول اللهم بارك فيه ولا تضره ويندب أن يقول ما شاء الله لا قوة إلا بالله ، ولا شبهة في تأثير العين في النفوس فضلا عن الأموال وذلك لأن بعض النفوس الإنسانية يثبت لها قوة هي مبدأ الأفعال الغريبة ويكون ذلك إما حاصلا بالكسب كالرياضة وتجريد الباطن عن العلائق وتذكيته فإنه إذا اشتد الصفاء والذكاء حصلت القوة المذكورة كما يحصل للأولياء أو بالمزاج والإصابة بالعين يكون من الأول والثاني فالمبدأ فيها حالة نفسانية معجبة تنهك المتعجب منه بخاصية خلق الله في ذلك المزاج على ذلك الوجه ابتلاء من الله تعالى للعباد ليتميز المحق من غيره ) ( فيض القدير - 1 / 351 ) 0

أما عن طريقة كيفية وأماكن الغسل فهي على النحو التالي :

أ - غسل وجه العائن 0
ب - غسل يديه إلى المرفقين 0
ج - غسل ركبتيه 0
د - غسل داخل إزاره 0
هـ- أن يكفأ المصاب بالعين الإناء من خلفه بغتة ويغتسل به 0

* قال شمس الحق العظيم أبادي : ( " ثم يغتسل منه المعين " هو الذي أصابه العين 0 قال في فتح الودود : هو أن يغسل العائن داخل إزاره ووجهه ويديه ومرفقيه وركبتيه وأطراف رجليه في قدح ثم يصب على من أصابه العين وهو المراد بالمعين اسم مفعول كمبيع 0 انتهى ) ( عون المعبود في شرح سنن أبي داوود – 10 / 260 ) 0

* سئل الإمام أحمد عن داخله الإزار قال : ( الذي يلي لجسده من الإزار ) ( نقلا عن طريق الهداية في درء مخاطر الجن والشياطين للمؤلف عبدالعزيز القحطاني – ص 72 ) 0

* قال محمد بن مفلح : ( وهذا من الطب الشرعي المتلقى بالقبول عند أهل الإيمان 0 وقد تكلم بعضهم في حكمة ذلك ، ومعلوم أن ثم خواص استأثر الله بعلمها فلا يبعد مثل هذا ولا يعارضه شيء ، ولا ينفع مثل هذا إلا من أخذه بالقبول واعتقاد حسن ، لا مع شك وتجربة ) ( الآداب الشرعية - 3 / 58 ) 0

* قال البغوي - رحمه الله - في باب ما رخص فيه من الرقى : ( وروي عن عائشة أنها كانت لا ترى بأسا أن يعوذ في الماء ، ثم يعالج به المريض ) ( شرح السنة - 12 / 166 ) 0

* قال ابن القيم - رحمه الله - : ( ومنها : أن يؤمر العائن بغسل مغابنه وأطرافه وداخله إزاره ، وفيه قولان 0 أحدهما : أنه فرجه 0 والثاني : أنه طرف إزاره الداخل الذي يلي جسده من الجانب الأيمن ، ثم يصب على رأس المعين من خلفه بغتة ، وهذا مما لا يناله علاج الأطباء ، ولا ينتفع به من أنكره ، أو سخر منه ، أو شك فيه ، أو فعله مجربا لا يعتقد أن ذلك ينفعه ) ( الطب النبوي – ص 171 ) 0

وقال – رحمه الله - : ( قد أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يغسل العائن مغابنه ومواضع القذارة منه ثم يصب ذلك الماء على المعين ، فإنه يزيل عنه تأثير نفسه 0 والعائن الذي أصاب الشخص بالعين ، ومغابنه : قال أهل اللغة بواطن الأفخاذ عند الحوالب ) ( الروح – ص 214 ) 0

* قال القاضي ابن العربي : ( الظاهر والأقوى بل الحق أنه ما يلي الجسد من الإزار ) ( عارضة الأحوذي شرح صحيح الترمذي – 8 / 217 ) 0

* قال البيهقي : ( قال ابن شهاب الزهري - رحمه الله- تعالى : الغسل الذي أدركنا علماءنا يصفونه : أن يؤتى للرجل العائن بقدح فيدخل كفه فيه فيمضمض ، ثم يمجه في القدح ، ثم يغسل وجهه في القدح ثم يدخل يده اليسرى فيصب على كفه اليمنى في القدح ، ثم يدخل يده اليمنى فيصب بها على كفه اليسرى صبه واحدة ثم يدخل يده اليسرى فيصب على مرفقه الأيمن ، ثم يدخل يده اليمنى فيصب على مرفقه الأيسر ، ثم يدخل يده اليسرى فيصب بها على قدمه اليمنى ثم يدخل يده اليمنى فيصب بها على قدمه الأيسر ، ثم يدخل يده اليسرى فيصب بها على ركبته اليمنى ثم يدخل يده اليمنى ويصب بها على ركبته اليسرى ، كل ذلك في قدح ثم يدخل داخله إزاره في القدح ولا يوضع القدح في الأرض ، فيصب على رأس الرجل الذي أصيب بالعين من خلفه صبه واحدة ) ( ذكره البيهقي في " السنن " - 9 / 352 ) 0

* قال النووي - رحمه الله - : ( قال القاضي عياض : الجمهور على ما فسره الزهري وأخبر أنه إدراك العلماء يصفونه واستحسنه علماؤنا وخص به العمل 0 وإن غسل العائن وجهه إنما هو صبه وأخذه بيمينه وكذلك باقي الأعضاء إنما صبه صبة ليس على صفة غسل الأعضاء في الوضوء وغيره 0

وكذلك غسل داخله الإزار : إنما هو إدخاله وغمسه في القدح ثم يكفأ القدح وراءه على ظهر الأرض 0

واختلف في داخلة الإزار : فقيل المراد موضعه من الجسد وقيل المراد مذاكيره أي فرجه ، وقيل المراد وركه إذ هو معقد الإزار ) ( صحيح مسلم بشرح النووي – 13 ، 14 ، 15 / 344 ) 0

* قال الحافظ بن حجر في الفتح : ( قال المازري : هذا المعنى مما لا يمكن تعليله ومعرفة وجهه من جهة العقل ، فلا يرد لكونه لا يعقل معناه ، وقال ابن العربي : " إن توقف فيه متشرع قلنا له : الله ورسوله أعلم ، وقد عضدته التجربة وصدقته المعاينة " ) ( فتح الباري - 10 / 215 ) 0

* قال المناوي : ( قال القرطبي : وصفته عند العلماء أن يؤتى بقدح من ماء ولا يوضع القدح بالأرض فيأخذ منه غرفة فيتمضمض بها ثم يمجها في القدح ثم يأخذ منه ما يغسل به وجهه ثم يأخذ بشماله يغسل به كفه الصحيحة ثم بيمينه ما يغسل كفه اليسرى وبشماله ما يغسل مرفقه الأيمن ثم بيمينه ما يغسل مرفقه الأيسر ولا يغسل ما بين المرفقين والكفين ثم قدمه اليمنى ثم اليسرى ثم شق رأسه اليمنى فاليسرى على الصفة والترتيب المتقدم وكل ذلك في القدح ثم داخله الإزار وهو الطرف الذي على حقوه الأيمن وذكر بعضهم أن داخله الإزار يكنى به على الفرج وجمهور العلماء على ما قلناه فإذا استكمل هذا صبه من خلفه من على رأسه كذا نقله المازري وقال إنه تعبدي قال عياض وبه قال الزهري وأخبر أنه أدرك العلماء يصفونه ومضى به العمل وذلك أن غسل وجهه إنما هو صبه واحدة بيده اليمنى وكذا سائر أعضائه وليس على صفة غسل الأعضاء في الوضوء وغسل داخله الإزار إدخاله وغمسه في القدح ثم يقوم الذي يأخذ القدح فيصبه على رأس المعين من ورائه على جميع بدنه ثم يكفأ الإناء على ظهر الأرض ) ( فيض القدير – 4 / 324 ) 0

سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين في صفة الغسل من العائن وصب مائه على المعين ، حيث قال بعض العلماء : إن الوعاء لا يوضع على الأرض حال الغسل أو بعده ، إنما يمسك باليد إلى نهاية الغسل ، ثم يصب على المعين من الخلف ، وممن أورد ذلك : ابن عبد البر في " التمهيد " ( 6 / 243 ) ، وابن حجر 000 وغيرهما ، فما مستندهم الذي استندوا إليه في عدم وضع الإناء على الأرض ؟ وما صحة قولهم أيضاً : إن الإناء يكفى على الأرض ؟

فأجاب – حفظه الله - : ( لا أذكر دليلاً ، ولعله بالتجربة العملية ، وذلك أن الإصابة بالعين أمر خفي له خصائصه وصفاته ، فيعرف بالتجربة كيف يعالج ، وما ذكر من الصفات تعتبر أمثلة لما يُعالج به مع ما يماثلها ، والواقع أن تأثير العين يحدث في المعين في بدنه ، أو في بعض أجزاء بدنه ، وأنه يزول إذا برك العائن عليه ، وكذا إذا أخذ له من فضلاته ، حتى من ريقه أو بوله أو عرقه ، أو غسالة جزء من بدنه ، حتى ولو لم يعلم بذلك ، كما أن المشاهد عدم الاختصاص بما ذكر، بل يضعون الإناء على الأرض ، وقد يصبون عليه مراراً ، وقد يشرب منه جرعات فيبرأ بإذن الله ، ولو لم يستعمله إلا بعد حين ، كما أن من التجربة أن موت العائن سبب لبراءة المعين ، ولعل ذلك أن نفسه الحاقدة إذا انقصلت عن البدن بطل أثرها فيبرأ المعين في حينه ، ويعرف السبب في ذلك ) ( المنهل المعين في إثبا حقيقة الحسد والعين ) 0

* ومما قاله – حفظه الله – فيمن يتهم بالإصابة بالعين : ( فإنه إذا اتهم إنسان بأنه أصابه بالعين ، فيطلب منه أن يغسل له ثوبه أو نحو ذلك ، لقوله في الحديث : " 000 وإذا استغسلتم فاغسلوا " " السلسلة الصحيحة 1252 " ) ( الكنز الثمين – 1 / 233 ) 0

هذا ما تيسر لي بخصوص هذا الموضوع ، بارك الله فيكم أخي الحبيب ( شمس الاسلام ) وحياكم الله وبياكم مرة ثانية في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه
واسال الله تعالى ان يشفيهم ويحفظهم من شياطين الانس والجن.

الأذان في أذن الطفل اليمنى
قراءة الرقية الشرعية العامة
تكرار سورة الزلزلة والفلق والناس
قراءة الرقية الشرعية من الادعية النبوية
أثناء القراءة يرش الوجه والصدر والاطراف بالماء البارد المقروء بالفاتحة
والعشر الأيات الأولى من سورة الكهف:
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا {1}
قَيِّماً لِّيُنذِرَ بَأْساً شَدِيداً مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ
يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً حَسَناً {2} مَاكِثِينَ
فِيهِ أَبَداً {3} وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَداً {4}‏
مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ
أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِباً {5} فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ
عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفاً {6} إِنَّا
جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً
{7} وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيداً جُرُزاً {8} أَمْ حَسِبْتَ
أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَباً {9}
إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً
وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَداً {10}

بعد القراءة يشرب من الماء ويغتسل به ثم يدهن كامل جسمه بزيت زيتون مقروء عليه الآيات والسور المذكرة.

وقبل النوم ينفث في الكفين بالإخلاص والمعوذتين ويمسح بهما كامل جسمه يفعل ذلك ثلاث مرات.

المداومة والاستمرار على هذا البرنامج الى ان تذهب الاعراض.

وهذا النوع من أنواع العين يؤدي إلى إتلاف العضو وتعطيله عن العمل بشكل دائم ، ويقسم هذا النوع إلى قسمين :

أ )- العين المعطلة نتيجة التعرض لأسباب حسية :

ويؤدي هذا النوع إلى تعطيل أبدي للعضو نتيجة التعرض لسبب حسي معين ، ومثال ذلك أن يصاب الإنسان بالعمى نتيجة تعرضه لحادث معين بسبب الإصابة بالعين ، وهذا النوع من أنواع العين لا تفلح معه الرقية الشرعية بسبب الآثار التي تتركها العين والتي لا يمكن تدارك نتائجها أو علاجها 0

ب )- العين المعطلة دون التعرض لأية أسباب حسية معينة :

وهذا النوع يتأتى فجأة دون أن يتعرض الإنسان لأية أسباب حسية محددة ، ومثال ذلك الإصابة بالعمى أو الشلل وعند إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لا تتبين أية أسباب عضوية معينة لذلك ، وهذا النوع تنفعه الرقية الشرعية بإذن الله تعالى إن لم تصل درجة العين وقوتها إلى حد العين السمية والله تعالى أعلم 0

تأخذ خاتم فضة و يكون فصه من حجر الذكير ويكتب يوم الخميس مع طلوع الشمس ينقش على الفصه ٣الف و٢ح و٣ج وتكون الكتابةبالدائرة وهذا خاتم من أقوى خواتم المحبة والقبول لدى النساء والرجال وأسهلها على الأطلاق وتنفع للمبتدئين وتقدر تعمله بنفسك المهم أنك تكون على طهاره هذا الخاتم من أسراري أخذته من أبي وينفع لكل الطبائع وأنصح به لكل أخ أو أخت لأنه ينفع لعدم الخيانة وللقبول والتسهيل والنصرة عن العدو للمحبة وللتهييج ولفتح الأبواب والدخول عند الحكام والعكوسات وأذا أضاف في الوسط حرف ال ص لن تصيب بالتابعة أو القرينة
بسم اللة الرحمن الرحيم لاوالعين التي لاتنام لاوالركن والمقام لاوالملك العلام لاوالواحد الذي لاينام لاوالعرش الذي لايزول لاوالكرسي الذي لايحول لاوالثمناية الذين يحملون العرش ومن حولةلاوالملايكة الحافين والمسبحين لاوالذي قال على جبل طور سيناء انوح لاالة الا هو لاتقربوا من علقت علية هذة الاسما الوح الوح العجل العجل الساعة الساعة بارك اللة فيكم وعليكم ولا حول ولا قو ة الا باللة العلي العظيم
من اراد أن يتزوج بأمرئة واهلها لم يكن لهم رغبة فيه وهي ترضي 

اكتب له سورة النازعات بتمامها احرف مفرقة وقوله تعالي من يشفع شفاعة حسنة الي اخر السورة 
فانهم يقبلونه ويعظمونه ويستجيبون له. أه 
هكذا كما هي في نسخة الاصل وانا جربتها وصحة معي كثيرا جدا .
بلا وقت ولا بخور ولا اصراف عامر
جميع الحقوق محفوظة لــ عالم الانترنت بكل ماهو جديد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates