الاثنين، 16 ديسمبر 2013
الأحد، 15 ديسمبر 2013
11:26 م
النهاردة يا جماعة هوضحلكم الكتابة باللون الازرق عليالفيس بوك
انا عارف انها خدعة قديمة ومعظمك عارفها بس اكيد في ناس مش عارفها
وفي ناس طلبتها مني
ندخل في الموضوع الحكاية كلها عبارة عن كود بتحطة وبتكتب فية البوست الي انتا عايزة وهتلاقيها زي لينك بيحولك علي صفحتك الشخطية نشوف الصور
دة الكود الي بتحطة وهحطة في اخر الموضوع
هتحذف كلمة type here وتكتب الي انتا عايزة
شوف الصورة
دي قبل ميتنشر
شوف الشكل بعد النشر
كدة الموضوع خلص يلا الكل يجرب
انا عارف انها خدعة قديمة ومعظمك عارفها بس اكيد في ناس مش عارفها
وفي ناس طلبتها مني
ندخل في الموضوع الحكاية كلها عبارة عن كود بتحطة وبتكتب فية البوست الي انتا عايزة وهتلاقيها زي لينك بيحولك علي صفحتك الشخطية نشوف الصور
دة الكود الي بتحطة وهحطة في اخر الموضوع
هتحذف كلمة type here وتكتب الي انتا عايزة
شوف الصورة
دي قبل ميتنشر
شوف الشكل بعد النشر
كدة الموضوع خلص يلا الكل يجرب
ودة الكود@[1: ]@@[1:[0:1: Type Here]]
11:22 م
اقدم لكم هذه المعلومات عن كيفية النشر في القروبات المختارة المشترك بها مرة واحدة من خلال الايميل
او حاجة ... تفتح على سطح المكتب تكست دوكيومنت وتسميها قروبات
بعدين تروح على القروب اللي بدك تنشر فيه وتنسخ البريد الالكتروني للقروب وتلصقه بالتكت دوكيومنت وتضع بعده فاصلة وتكرر العملية حتى لوكان 100 قروب
بعدين تفتح الايميل الخاص بك وتنشئ رسالة جديدة وتنسخ كافة الايميلات وتضعها في عنوان المرسل اليه ثم ترفع صورة وتكتب ما تشاء ومجرد ان تضغط ارسال سيتم الارسال لكافة القروبات التي انت عضو بها اصلا
11:20 م
لكل من يعانى من مشكلة اختبار الامنى بتاع رمز التأكيد اللى مبيوصلش من الفيس
وبتيجيلك زى كده
وبتيجيلك زى كده
ومفيش اى حاجه بتوصل
اولا سبب المشكلة انك انشأت اكتر من حساب على نفس الجهاز
او استخدمت رقم الموبايل ده في حساب قبل كده
وبالتالي السيرفر مش بيقدر يرسل الكود على الموبايل
الحل هتحتاج اولا تعمل حاسب جديد برقم موبايل مختلف وعلى ايميل مختلف
بعد كده تضيف رقم الموبايل القديم في الحساب الجديد
زى مافى الصوره كده
اولا هتروح للصفحه الشخصيه بتاعت الاكونت الجديد
وهتعمل زى مافى الصوره
وبعدين كده هتنزل لحد ماتوصل لمحتوى معلومات الاتصال
وتضغط على زر تعديل كما بلصوره
وبعدين هتكتب رقم الايميل القديم بتاعك
وتضغط حفظ
زى ما فى الصوره
وبعدين طبعا هتخلى الفيس يرسلك الرمز بتاع تأكيد الموبايل بس المره دى هتوصل فى وقتها
هتغط على كلمة التحقق من الصحه
وبعدها هيظهر ليك مربع صغير دوس على متابعه
زى مافى الصوره
وبعدين هيوصلك الرمز على موبايلك اكتب الرمز ودوس تاكيد
وبالتالي السيرفر هيزيله من الحساب القديم
وبعدين هتحذف الموبايل الجديد من الحساب الجديد علشان هتستخدمه في تنشيط الحساب القديمزى ما فى الصوره دى
ترجع تانى تدوس تعديل
وبعدين تيجى عند الرقم ودوس ازاله
زى كده
بس كده وبعدين سجل خروجك من حسابك الجديد وافتح سحابك القديم
لما ترجع تدخل على حسابك الموقوف مش هتلاقي صفحة طلب كود التنشيط
هتلاقي اختيارين تنشيط الحساب عن طريق التعرف على صور اصدقائك (صعبة دي لانه مش بيجيب صور شخصية بيجيب صور من الوول بتاعتهم )
او عن طريق الموبايل
اختار الموبايل
هيطلب منك رقم موبايل حطله رقم غير اللى كنت بتستخدمه فى الاول اى رقم تانى غير بتاع الاكونت الاصلى اى رقم يعجبك هيبعتلك الكود فى ثوانى حط الكود وبكده
مبروك عليك حسابك اتفعل من تاني
وخد بالك بعد كده مش تنشئ حسابات من نفس الجهاز او تستخدم نفس رقم الموبايل
11:19 م
بسم الله الرحمن الرحيم
انا عارف ان الموضوع مكرر بس الموضوع بتاعى مميز شويه علشان فيه شرح بالفيديو ارجو ان اكون افدتكم !
انا عارف ان الموضوع مكرر بس الموضوع بتاعى مميز شويه علشان فيه شرح بالفيديو ارجو ان اكون افدتكم !
11:15 م
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم طريقة النشر بكل الصفحات الفيس بوك بتاريخ 6 اكتوبر2013
الشرح (فيديو\وكتابي)
لينك الشرح الفيديو
لينك التطبيق المستخدم
https://apps.facebook.com/publerapp/
الشرح كتابي
خش علي الينك
دوس login facebook اقبل التطبيق ثم اختر الصفحات العايز تنشر فيها
وبكدة يكون تم النشر في كل صفحاتك ويتم انتهاء الشرح واتمنا يكون الشرع عجبكم
خش علي الينك
دوس login facebook اقبل التطبيق ثم اختر الصفحات العايز تنشر فيها
وبكدة يكون تم النشر في كل صفحاتك ويتم انتهاء الشرح واتمنا يكون الشرع عجبكم
11:13 م
برنامج dot proxy
دول اكثر من كونفيج
http://www.gulfup.com/?Tfy9Z2
ده برنامج الالتراسيرف اللى انا شغال بيه
http://www.gulfup.com/?QAwsGt
بعد كده هنيجى نتاكد ان الاعدادات ده موجودة
ده برنامج الالتراسيرف اللى انا شغال بيه
http://www.gulfup.com/?QAwsGt
بعد كده هنيجى نتاكد ان الاعدادات ده موجودة
لو مش وجودة هندوس add وهنحطها كل سطر لوحده
X-Online-Host: m.mobinil.com
X-Forwarded-Host: m.mobinil.com
X-Host: m.mobinil.com
Host: m.mobinil.com
نتاكد ان البروكسى موجود والبورت 8080 زى اللى فالصورة
وبعد كده ندوس start
ونشغل الvpn هيلقط بسرعة عن تجربة
بالنسبة للالتراسيرف ده هتبقى الاعدادات
مع برنامج dot_proxy
ان شاء الله يشغل مع الكل
11:04 م
انهارده يا رجاله الحمدلله تم تشغيل فى بي ان على موبينيل
على نقطه وصول mms
مباشر بدون برامج وسيطه
مجرد التعديل فى الملفات و تسريع الفى بي ان
هتعمل نقطة وصول في الموبيل بارنتر موبينيل ام ام اس (NDIS)
و طبعا هتروح فى مسار الاتى للبرنامح و تحط الملفات الرفقه فى اخر الموضوع
ادى المسار اهوه
x64 Bit
C:\Program Files (x86)\NMDVPN\config
If x32 Bit
C:\Program Files\NMDVPN\config
و دى صوره من التحميل هوه بيوصل بتاع 180 بس بالليل \
هيه طبعا مش سريعه بس على الاقل كده تصفح و يوتيوب و فيس بوك مباشر من غير اى وجع دماغ و ببروكسي
لحين ما ربنا يفرجها بقا بحاجه تانيه
و يارب اكون افدتكم
سلام عليكم
تحميل برنامج NMDVPN
حمل من هنا
او من هنا
لتحميل الكوفيجات والملفات للسرفرين
: PHP Code |
: PHP Code |
الكونفجرات دى تحطها فى اى حاجه هتنفع
فى ال nmdvpn
او ال openvpn
او ال portable vpn كله شغال
10:57 م
النهارده عندي طريقة ساهلة لتجديد باقة فودافون
الطريقة دي اكتشفتها من أربع أيام ونزلتها النهاردة بعد ما اتأكدت إنها شغالة
الطريقة دي مش محتاجة برامج ولا حاجة
الطريقة دي اكتشفتها من أربع أيام ونزلتها النهاردة بعد ما اتأكدت إنها شغالة
الطريقة دي مش محتاجة برامج ولا حاجة
الطريقة
1. أول حاجة تحضر ملف يكون حجمه مثلا 20 ميجا وتبدأ في تحميله الساعة 12 بالليل
2. تاني حاجه تيجي على الساعة 12 ودقيقة وتفتح اليوتيوب على فيديو يكون حجمه كبير .. وطبعا لازم تكون مفعل الجافا سكريبت عشان يشتغل
خد الرابط ده
https://www.youtube.com/watch?v=KEjDiBblAVU
1. أول حاجة تحضر ملف يكون حجمه مثلا 20 ميجا وتبدأ في تحميله الساعة 12 بالليل
2. تاني حاجه تيجي على الساعة 12 ودقيقة وتفتح اليوتيوب على فيديو يكون حجمه كبير .. وطبعا لازم تكون مفعل الجافا سكريبت عشان يشتغل
خد الرابط ده
3. سيب الملف يتحمل .. والفيديو شغال
طبعا الفيديو حيفصل بعد ال 20 ميجا اللي هيستهلكهم لكن الملف اللي بتحمله هيفضل شغال
سيب التحميل لحد الساعة ماتعدي 12 ونص وبكده خلاص الباقة اتحددت معالك
كرر الكلام ده كل يوم والباقة تفضل معالك على طول بجنيه واحد
ملحوظة
السرعة هتفضل 64 مش هتزيد
ده مجرد تجديد للباقة بس
الطريقة دي شغاله زي الفل معايا وبقالي أربع أيام بجنيه بس
ويا رب الكل يستفيد
طبعا الفيديو حيفصل بعد ال 20 ميجا اللي هيستهلكهم لكن الملف اللي بتحمله هيفضل شغال
سيب التحميل لحد الساعة ماتعدي 12 ونص وبكده خلاص الباقة اتحددت معالك
كرر الكلام ده كل يوم والباقة تفضل معالك على طول بجنيه واحد
ملحوظة
السرعة هتفضل 64 مش هتزيد
ده مجرد تجديد للباقة بس
الطريقة دي شغاله زي الفل معايا وبقالي أربع أيام بجنيه بس
ويا رب الكل يستفيد
10:56 م
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بكم اصدقائي الاعزاء اقدم لكم الطريقة من اكتشافي طبعا وثغرة جديدة او هي اضافة الى ثغرةقديمة بالطبع الطريقة مثل طريقة خلايا النحل بس هي بتكون بالانجازات
وهذه الطريقة يمكن انك تخلي البرنامج يعد بالالاف وما يحصل اي حاجة والطريقة دي حصرية ويا ريت تجربوها
.................................................. ........
خلينا مع الفيديو الان
وهذه الطريقة يمكن انك تخلي البرنامج يعد بالالاف وما يحصل اي حاجة والطريقة دي حصرية ويا ريت تجربوها
.................................................. ........
خلينا مع الفيديو الان
10:55 م
طبعا انتوا عارفين ان ثغره ادخال الاكواد عن طريق المخزون توقفت
والطريقه دي جديده وجامده وكمان سهله جدا
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الشرح كتابه
واللعبه شغاله نفتح تشالرز
نفتح المتجر
نشوف احنا عايزين ننزل كود ايه بالظبط عشان دي اهم حاجه فى الموضوع
يعني لو عايز تنزل كود منزل ندخل علي قسم المنازل
ولو هنزل ديكور ندخل علي قسم الديكور وناخد منه اي حاجه وهكذا
لأنك لو عايز مثلا تنزل كود متجر ودخلت علي قسم المنازل عشان تغير الكود
حتلاقي اللى انت نزلته موجود بس (مش ظاهر)
المهم تابعوا الطريقه
نختار مثلا اي منزل رخيص
زي منزل ( خارج المقصوره ) وتمنه 200 دهب يعني مش فلوس
المهم نعمل بريك بوينت ونختار المنزل ونحطه علي الارض
هيظهر حبيبنا تشالرز ندخل علي
edit requst
amf
params
1
حنلاقى itemName وعلي يمينها كود نغيره لكود المنزل اللى عايزينه
مثلا نغيره الى res_stepskyscraper ( ناطحه مكثفه )
وبعدين نشيل العلامه من السداسى الأحمر ثم execute
ونعمل ريفريش ومبروك عليكم
اتفضلوا رابط الفيديو اهداء من حبيبي PES
له مني مليون شكر علي المساعده
والطريقه دي جديده وجامده وكمان سهله جدا
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الشرح كتابه
واللعبه شغاله نفتح تشالرز
نفتح المتجر
نشوف احنا عايزين ننزل كود ايه بالظبط عشان دي اهم حاجه فى الموضوع
يعني لو عايز تنزل كود منزل ندخل علي قسم المنازل
ولو هنزل ديكور ندخل علي قسم الديكور وناخد منه اي حاجه وهكذا
لأنك لو عايز مثلا تنزل كود متجر ودخلت علي قسم المنازل عشان تغير الكود
حتلاقي اللى انت نزلته موجود بس (مش ظاهر)
المهم تابعوا الطريقه
نختار مثلا اي منزل رخيص
زي منزل ( خارج المقصوره ) وتمنه 200 دهب يعني مش فلوس
المهم نعمل بريك بوينت ونختار المنزل ونحطه علي الارض
هيظهر حبيبنا تشالرز ندخل علي
edit requst
amf
params
1
حنلاقى itemName وعلي يمينها كود نغيره لكود المنزل اللى عايزينه
مثلا نغيره الى res_stepskyscraper ( ناطحه مكثفه )
وبعدين نشيل العلامه من السداسى الأحمر ثم execute
ونعمل ريفريش ومبروك عليكم
اتفضلوا رابط الفيديو اهداء من حبيبي PES
له مني مليون شكر علي المساعده
10:53 م
الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
وبعد
اقدم لكم برنامج الرقية الشرعية للأطفال المصابين بالعين عفانا وعفاكم الله,
واسال الله تعالى ان يشفيهم ويحفظهم من شياطين الانس والجن.
الأذان في أذن الطفل اليمنى
قراءة الرقية الشرعية العامة
تكرار سورة الزلزلة والفلق والناس
قراءة الرقية الشرعية من الادعية النبوية
أثناء القراءة يرش الوجه والصدر والاطراف بالماء البارد المقروء بالفاتحة
والعشر الأيات الأولى من سورة الكهف:
الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا {1}
قَيِّماً لِّيُنذِرَ بَأْساً شَدِيداً مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ
يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً حَسَناً {2} مَاكِثِينَ
فِيهِ أَبَداً {3} وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَداً {4}
مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ
أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِباً {5} فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ
عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفاً {6} إِنَّا
جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً
{7} وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيداً جُرُزاً {8} أَمْ حَسِبْتَ
أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَباً {9}
إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً
وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَداً {10}
بعد القراءة يشرب من الماء ويغتسل به ثم يدهن كامل جسمه بزيت زيتون مقروء عليه الآيات والسور المذكرة.
وقبل النوم ينفث في الكفين بالإخلاص والمعوذتين ويمسح بهما كامل جسمه يفعل ذلك ثلاث مرات.
المداومة والاستمرار على هذا البرنامج الى ان تذهب الاعراض
7:39 م
الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، نبينا محمد وعلى آله وصحبه ، وبعد :
فهذا عرض ـ مع شيء من الترتيب والإضافة ـ لكلام الشيخ عطية محمد سالم ـ رحمه الله ـ في سورة الفلق على قوله تعالى { ومن شر حاسد إذا حسد } .
والله اسأل أن يرحم الشيخ عطية محمد سالم ، وأن ينفعنا بما نكتب ونقرأ ، إنه ولي ذلك والقادر عليه .
(1)علاقة الحسد بالسحر :
اقتران الحسد بالسحر هنا ، يشير إلى وجود علاقة بين كل من السحر والحسد ، وأقل ما يكون هو التأثير الخفي الذي يكون من الساحر بالسحر ، ومن الحاسد بالحسد مع الاشتراك في عموم الضرر ، فكلاهما إيقاع ضرر في خفاء ، وكلاهما منهي عنه .
فالعلاقة بين السحر والحسد من جهتين :
أولاهما : أن إيقاع الضرر بالمسحور أو المحسود عن طريق الخفاء .
والآخر : أن كلاهما منهي عنه .
(2) تعريف الحسد :
الحسد هو تمني زوال نعمة الغير ، أو تمني عدم حصول النعمة للغير شحاً عليه بها .
تنبيه :
قيدت الاستعاذة من شر الحاسد إذا حسد ، ولم تقيد من شر الساحر إذا سحر ، وذلك ـ والله تعالى أعلم ـ أن النفث في العقد هو عين السحر ، فتكون الاستعاذة واقعة موقعها عند سحره الواقع منه بنفثه الحاصل منه في العقد .
أما الحاسد فلم يستعذ منه إلا عند إيقاعه الحسد فالفعل ، أي عند توجهه إلى المحسود ، لأنه قبل توجهه إلى المحسود بالحسد لا يتأتّى منه شر ، فلا محل للاستعاذة منه .
(3) الحسد أشد خفاء من السحر :
الحسد أشد خفاء ، لأنه عمل نفسي وأثر قلبي ، وقد قيل فيه : إنه كإشعاع غير مرئي ، ينتقل من قلب الحاسد إلى المحسود ، عند تحرقه بقلبه على المحسود .
(4) إنكار الفلاسفة للحسد :
أنكر بعض الفلاسفة وقوع الحسد ، حيث إنه غير مشاهد ، وهم محجوجون بكل موجود غير مشاهد ، كالنفس والروح والعقل .
وقد شوهدت اليوم أشعة [ إكس ] وهي غير مرئية ، ولكنها تنفذ إلى داخل الجسم من إنسان وحيوان ، بل وخشب ونحوه ، ولا يردها إلا مادة الرصاص لكثافة معدنه ، فتصور داخل جسم الإنسان من عظام وأمعاء وغيرها ، فلا معنى لرد شيء لعدم رؤيته .
(5) النعم التي يحسد عليها المسلمون :
نبّه القرآن الكريم على أعظم النعم التي حسد عليها المسلمون عامة ، والرسول صلى الله عليه وسلم خاصة ، وهي نعمة الإسلام ونعمة الوحي .
فأهل الكتاب حسدوا المسلمين على الإسلام في قوله تعالى { ود كثير من أهل الكتاب لو يردونكم من بعد إيمانكم كفاراً حسداً من عند أنفسهم من بعد ما تبين لهم الحق } .
والمشركون حسدوا رسول الله صلى الله عليه وسلم على نعمة الوحي إليه ، كما في قوله تعالى { أم يحسدون الناس على ما آتاهم الله من فضله } ، والناس هنا عام أريد به الخصوص ، وهو النبي صلى الله عليه وسلم .
(6) أنواع الحسد :ينقسم الحسد إلى قسمين :
أحدهما : الحسد في نعمة موجودة ، كما في حسد أهل الكتاب للمسلمين على الإسلام ، كما في الآية المتقدمة .
والآخر : الحسد في نعمة متوقع وجودها ، كما في قوله تعالى { سيقول المخلفون إذا انطلقتم إلى مغانم لتأخذوها ذرونا نتبعكم يريدون أن يبدلوا كلام الله قل لن تتبعونا كذلكم قال الله من قبل فسيقولون بل تحسدوننا بل كانوا لا يفقهون إلا قليلاً } .
فتبين بنص القرآن أن الحسد يكون في نعمة موجودة ، ويكون في نعمة متوقع وجودها .
(7) الفرق بين الحاسد والعائن :
الحاسد والعائن يشتركان في الأثر ، ويختلفان في الوسيلة والمنطلق ، والفرق بينهما :
أن الحاسد قد يحسد ما لم يره ، ويحسد في الأمر المتوقع قبل وقوعه ، ومصدره تحرق القلب واستكثار النعمة على المحسود ، ويتمنى زوالها عنه ، أو عدم حصولها له وهو غاية في حطة النفس .
والعائن لا يعين إلا ما يراه والموجود بالفعل ، ومصدره انقداح نظرة العين ، وقد يعين ما يكره أن يصاب بأذى منه كولده وماله ، وقد يطلق عليه أيضاً الحسد .
8) الحسد والغبطة :
قد يطلق الحسد ويراد به الغبطة ، وهو تمني ما يراه عند الآخرين من غير زواله عنهم ، ومنه قوله صلى الله عليه وسلم (( لا حسد إلا في اثنتين : رجل آتاه الله مالاً فسلطه على هلكته في الخير ، ورجل آتاه الله الحكمة فهو يقضي بها بين الناس )) .
(9) أول معصية وقعت هي الحسد :
إن أول معصية وقعت هي الحسد ، وجر شؤمها إلى غيرها ، وذلك لما حسد إبليس أبانا آدم ـ عليه السلام ـ على ما آتاه الله من الكرامات من خلقه بيديه ، وأمر الملائكة بالسجود له ، فحمله الحسد على التكبر ، ومنعه التكبر من امتثال الأمر بالسجود ، فكانت النتيجة طرده ، عياذاً بالله .
(10) أسباب الحسد :
وبتأمل قصة آدم ـ عليه السلام ـ ورفض إبليس السجود ، يظهر أن الحامل على الحسد أصله أمران :
الأول : ازدراء المحسود .
الثاني : إعجاب الحاسد بنفسه ، كما قال إبليس معللاً لامتناعه من السجود { أنا خير منه } ، ويلحق بذلك جميع الأسباب .
(11) دواء الحسد :
دواء الحسد على سبيل الإجمال في أمرين :
أحدهما : العلم ، وهو أن يعلم يقيناً أن النعمة التي يراها على المحسود ، إنما هي عطاء من الله بقدر سابق وقضاء لازم ، وأن حسده إياه عليها لا يغير من ذلك شيئاً ، ويعلم أن ضرر الحسد يعود على الحاسد وحده في دينه لعدم رضائه بقدر الله وقسمته لعباده ، لأنه في حسده كالمعترض على قوله تعالى { نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياة الدنيا } ، وفي دنياه لأنه يورث السقام والأحزان والكآبة ونفرة الناس منه ومقتهم إياه ، ومن وراء هذا وذاك العقاب في الآخرة .
والآخر : العمل ، وهو أن يجاهد نفسه ضد نوازع الحسد ، كما تقدمت الإشارة إليه في الأسباب ، فإذا رأى ذا نعمة فازدرته عينه ، فليحاول أن يقدره ويخدمه .
وإن راودته نفسه بالإعجاب بنفسه ، ردّها إلى التواضع وإظهار العجز والافتقار .
وإن سوّلت له نفسه تمني زوال النعمة عن غيره ، صرف ذلك إلى تمني مثلها لنفسه ، وفضل الله عظيم .
وإن دعاه الحسد إلى الإساءة إلى المحسود ، سعى إلى الإحسان إليه وهكذا ، فيسلم من شدة الحسد ، ويسلم غيره من شره .
وهذه بعض المسائل المتعلقة بالعين :
(1) العين حق :الإصابة بالعين حق لا شك فيها ، وجاء فيها (( لو أن شيئاً يسبق القدر لسبقته العين )) ، وحديث (( إن العين حق )) .
(2) من أتلف شيئاً بالعين :
في المسألة خلاف ، ومال الشيخ إلى أن من أتلف بعينه وكان معتاداً منه ذلك فهو ضامن ، وقال : وهذا معقول المعنى ، والله تعالى أعلم .
(3) يمنع الإمام العائن من مخالطة الناس :
نقل ابن بطال عن بعض أهل العلم : أنه ينبغي للإمام منع العائن ـ إذا عُرِفَ بذلك ـ من مداخلة الناس ، وأنه يلزمه بيته ، فإن كان فقيراً رزقه ما يقوم به ، فإن ضرره أشد من ضرر المجذوم الذي أمر عمر ـ رضي الله عنه ـ بمنعه من مخالطة الناس ، وأشد من ضرر الثوم الذي منع الشارع آكله من حضور الجماعة .
قال النووي : وهذا القول صحيح متعين ، لا يعرف من غيره تصريح بخلافه .
(4) الواجب على من ابتلي بالعين :
من ابتلي بالعين ، فليبارك عند رؤيته ما يعجبه لئلا يصيب أحداً بعينه ، ولئلا تسبقه عينه ، وهو أن يقول عند رؤية ما يعجبه : تبارك الله .
وكذلك من اتهم أحداً بالعين فليكبر ثلاثاً عند تخوفه منه ، فإن الله يرفع العين بذلك .
وقد رود في بعض روايات سهل بن حنيف (( هلا كبرت )) .
ويجب عليه إذا أصاب أحداً أن يغتسل له ، وهذا ظاهر من أمر النبي صلى الله عليه وسلم لعامر بن ربيعة بالوضوء .
(5) علاج العين :
علاج العين يكون من طريقين :
أحدهما : أن يعرف العائن ، فيجب عليه أن يغتسل لأخيه ، وصفة الغسل كما رُوِيَ عن الزهري أنه قال : الغسل الذي أردكنا علماءنا يصفونه :
أن يؤتى العائن بقدح فيه ماء ، فيمسك مرتفعاً من الأرض فيدخل فيه كفه فيمضمض ، ثم يمجه في القدح ، ثم يغسل وجهه في القدح صبة واحدة ، ثم يدخل يده اليسرى فيصب بها على كفه الأيمن ، ثم يدخل يده اليمنى فيصب بها على ظهر كفه اليسرى صبة واحدة ، ثم يدخل يده اليسرى فيصب بها على مرفقه الأيمن ، ثم يدخل يده اليمنى فيصب على مرفقه الأيسر ، ثم يدخل يده اليسرى فيصب بها على قدمه اليمنى ، ثم يدخل يده اليمنى فيصب بها على قدمه الأيسر ، ثم يدخل يده اليسرى فيصب بها على ركبته اليمنى ، ثم يدخل يده اليمنى فيصب بها على ركبته اليسرى ، كل ذلك في قدح ، ثم يدخل داخلة إزاره في القدح ، ولا يوضع القدح في الأرض ، فيصب على رأس المعين من خلفه صبة واحدة ، وقيل : يغتفل ويصب عليه ، أي في حالة غفلته ، ثم يكفأ القدح على ظهر الأرض وراءه .
وأما داخلة إزاره : فهو الطرف المتدلي الذي يفضي من مأزره إلى جلده مكانه ، إنما يمر بالطرف الأيمن على الأيسر ، حتى يشده بذلك الطرف المتدلي الذي يكون من داخل .
أو أخذ الأثرمن أي شيء مسه العائن من ريق أو عرق لأن المقصود هو رائحة العائن لكي تطرد شيطانه المتسلط على المعيون فيؤخذ مثلاً: بقايا أكله أو شربه أو ما مسه جسده من المباحات كمسح مقبض الباب ولو لمرة واحدة فإنها نافعة بإذن الله كما هو مشاهد ، ولا يكرر أخذ الأثر لأنه أشبه بالتطعيم لمرة واحدة فقط .
ويضاف الماء على هذا الأثر فيشرب أو يغتسل منه .
الآخر : بالرقية الشرعية ، وهذ رقية شرعية مجربة ، ونافعة بإذن الله :
يقوم المريض أو من هو معروف بالتقوى من الأقارب وبدون تكلف ، بقراءة الايات التي سأذكرها ، ويفضل أن تقرأ في ماء زمزم وإن تعذر فبأي ماء ، ثم يتوضأالمريض عند النوم ، ويشرب منه ، وإن اغتسل منه فهو أفضل ، ولو مرة أو مرتين ، وأما الشرب فكل ليلة يستمر عليه ويستعمله وهو طاهروكذلك المرأة .
(1) سورة الفاتحة سبع مرات .
(2) آية الكرسي ثلاث مرات .
(3) خواتيم سورة البقرة ثلاث مرات .
(4) قوله تعالى { واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان .. الآية } من سورة البقرة.
(5) قوله تعالى { وننزل من القرآن ما هو شفاء .. الآية } من سورة الإسراء .
(6) أول عشر آيات من سورة الكهف .
(7) سورة الملك .
(Cool سورة القلم .
(9) سورة الجن .
(10) سورة الإخلاص ثلاث مرات .
(11) سورة الفلق ثلاث مرات .
(12) سورة الناس ثلاث مرات .
(13) دعاء ((أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك)) .
(14) دعاء ((اللهم ربّ الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً)) .
بعد هذه الرقية ربما تشعر بحرارة وضيق شديدين ، فاستمر وسيزول ما بك بإذن الله .
(6) علامات المصاب بالعين :
من علامات الإنسان المصاب بالعين : صداع ،وصفرة وجه ،وكثرة تعرق ، وتبول كثير ، وكثرة تجشُّاٍ وتثاؤب، وقلَّة نوم أو كثرته، وضعف شهية ، ورطوبة يديه ورجليه مع تنمل فيهما ، وخفقان في القلب ،وخوف غير طبيعي، وغضب وانفعال شديدان، وحزن وضيق في الصدر، وألم أسفل الظهر وبين الكتفين ،وأرق بالليل . وقد توجد هذه العلامات كلها أو بعضها على حسب قوة العين وكثرة العائنين ، كما أنها قد توجد في غير المصاب بالعين بسبب مرض عضوي او نفسي .
والله تعالى أعلم .
7:38 م
وهذا النوع من أنواع العين يصيب الإنسان بسبب مظهره ونشاطه وحركته ، ويقسم إلى قسمين :
أ - عين تأثير سببي وقتي تتعلق بالعمل والفعل :
ويؤثر هذا النوع على عمل وفعل المصاب ، ويتعلق بجانب معين في حياة المعين ، دون ظهور أية آثار جانبية أخرى متعلقة بحياته العامة أو الخاصة ، وتلك بعض النماذج على هذا النوع من أنواع العين :
[align=center]* تؤدي للصدود عن الدراسة والمذاكرة بسبب التفوق الدراسي ، وتتعلق بهذا الجانب في حياة المعين دون أن تترك أية آثار جانبية أخرى تتعلق بحياته الزوجية أو الأسرية ونحوه 0
* تؤدي لكراهية التدريس وكراهية كل ما يتعلق بهذا الجانب ، بسبب النشاط والجد والمثابرة دون أن يتعدى ذلك الأثر الجوانب الأخرى في حياة المريض كما أشرت في النقطة السابقة 0
* تؤدي لكراهية المنزل ، والشعور بضيق شديد أثناء التواجد فيه ، بسبب التصميم والديكور والأثاث ونحوه ، وكذلك يكون التأثير متعلقا فقط بهذا الجانب دون التأثير على الجوانب الأخرى 0[/align]
ب - عين تأثير سببي وقتي تتعلق بالمظهر والشكل :
ويؤثر هذا النوع على مظهر أو شكل المصاب ، دون التأثير على المظاهر الأخرى ، بسبب أن العين قد أصابت هذا المظهر دون غيره من المظاهر الأخرى ، كالجمال أو نعومة الشعر ونحوه ، وتلك بعض النماذج على هذا النوع من أنواع العين :
[align=center]* تؤدي لكراهية لبس الحلي خاصة الذهب بالنسبة للنساء وعدم القدرة على فعله ، وحال القيام بذلك فقد يؤدي لتقرحات شديدة ، أو ضيق شديد في الصدر ، وتشعر المرأة معها بعدم ارتياح ، ولا ينفك عنها ذلك الشعور إلا بخلعها لتلك الحلي الذهبية ، أو قد يؤدي ذلك لفقدانها أو كسرها أو تلفها ، وقد يحصل كل ذلك بسب ظهور المرأة متزينة بالحلي بشكل ملفت للنظر 0
* تؤدي لعدم القدرة على إرضاع المولود ، أو عدم قبول المولود الرضاعة من الأم ، بسبب قيامها بذلك أمام بعض النسوة 0
* تؤدي لتساقط الشعر ، وأحيانا قد يؤدي للصلع ، خاصة عند بعض النساء ممن اشتهرن بنعومة شعورهن وجماله وطوله 0 [/align]
مع الأخذ بعين الاعتبار مراجعة المستشفيات والمصحات والأخصائيين لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لتحليل تلك الأعراض والوقوف على حقيقتها وأسبابها الرئيسة ، وقد تكون الأسباب الخاصة بالحالة المرضية متعلقة بأمراض طبية ، ومن هنا كان لا بد للمعالج من الاهتمام غاية الاهتمام بكافة الجوانب المتعلقة بالحالة ودراستها دراسة علمية موضوعية مستفيضة ليستطيع أن يقوم بعمله على الوجه المطلوب 0
7:36 م
وهذا النوع من أنواع العين عادة ما يصيب الإنسان أو الأمور العينية كالبيت والسيارة ، وما يميز ذلك النوع أن العائن لا يتمنى ولا يقصد زوال النعمة للشيء المعين ، بقدر إعجابه وحبه لتملكه فتقع العين ويقع تأثيرها بإذن الله سبحانه وتعالى 0
قال الأصفهاني مبيناً الفرق بين الغبطة والمنافسة : ( فمجرد تمني مثل خير يصل إلى غيره فهو غبطة ، وإن زاد على التمني بالسعي لبلوغ مثل ذلك الخير أو ما فوقه فمنافسة ) ( الذريعة إلى مكارم الشريعة – ص 144 ) 0
قال الشيخ محمد الأمين المختار الشنقيطي : ( وقد يطلق عليه - أي العين - أيضا الحسد ، وقد يطلق الحسد ويراد به الغبطة ، وهو تمني ما يراه عند الآخرين من غير زواله عنهم ) ( أضواء البيان – 9 / 644 ) 0
[align=center]( فائدة مهمة )[/align]
لا يقتصر تأثير العين على الإنسان فقط ، فقد يتعدى تأثير العين لغير الإنسان من حيوان وجماد وهذا ما أكدته النصوص الحديثية وبينه أهل العلم الأجلاء ، وما تواترت به الروايات ، وقد حصل معي كثير من المشاهدات التي لا تعد ولا تحصى 0
يقول الشيخ عطية محمد سالم – رحمه الله - : ( وقد تصيب العين غير الإنسان من حيوان وجماد ، ومن ذلك ما ساقه ابن عبدالبر ايضا عن الأصمعي قال : رأيت رجلا عيونا سمع بقرة تحلب فأعجبه صوت شخبها ، فقال : أيتهن هذه ؟ 00 قالوا الفلانية ، لبقرة أخرى ، يورون عنها فهلكتا جميعا 000 الموري بها والموري عنها 00 ) ( العين والرقية والاستشفاء من القرآن والسنة – ص 15 ) 0
7:36 م
الأربعاء، 16 أكتوبر 2013
الرقيه الشرعيه ايات فك العقد و تفجير الحصون لفك عقد السحر و طرد الجن
المتحصن ساعه و 24 دقيقه
5:51 ص
5:49 ص
الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013
الاداة الاولي : المكان
لابد وان يكون للروحاني مكان او غرفه بالمنزل تكون علي طهاره كامله بحيث ان تصلح لاستقبال الضيوف من الروحانيات او للحديث معهم دون ان يقاطعه احد . وتكون حافظه لاسراره
الاداة الثانيه : الورق
وهو ما يسمي في علم الروحانيات بالكاغد . ويجب ان يكون هذا الورق خالي تماما من السطور ( اي غير مسطر ) وهو من يستخدمونه في ماكينات التصوير . وان يكون نظيفا جيدا . وان يكون غير ممزق ولو مزق صغير
الاداة الثالثه : المداد الروحاني
وهو ما يسمي عند العطارين ب (حبر الزعفران ) . واذا اردت تركيبه وهو الافضل فعليك بالاتي :
المكونات ( 2جرام زعفران (اسباني او ايراني )افضل. زجاجه ماء ورد صغيره . 3مل مسك خام . دم غزال بودرة )
طريقه الصنع : قم بوضع الزعفران علي ماء الورد وترج الزجاجه جيدا حتي ينحل الزعفران في ماء الورد واتركه يوما بعيدا عن الشمس والحراره وقم برج الزجاجه بين حين واخر . وبعد انقضاء اليوم قم بوضع المسك والقليل من دم الغزال حتي يكسبه اللون الاحمر الداكن . ثم قم بالقراءه عليه وانت نافث فيه .(الفاتحه 7 مرات وايه الكرسي 3 مرات.سوره يس مره واحده . الاخلاص والمعوذتين 3 مرات )
الاداة الرابعه : القلم
يمكنك ان تستخدم في الكتابه . عود شجر الغاب . عود شجر الريحان اليابس . خله الاسنان . او قلم حبر ( يتم افراغ الحبر منه ويغسل جيدا بالماء ثم يغسل بماء الورد
الاداة الخامسة : البخور
الروحاني النوراني لا يستخدم الا البخور طيب الرائحه مثل ( الصندل . المسك . العمبر . بخور العود....) وغيرهم من البخور طيب الرائحه .
تحذير :
لا تستخدم انواع البخور هذه اطلاقا وهي ( حلتيت . مر . صبر . ميعه سائله . قطران . كسبره . لبان دكر .مقل ازرق .مقل اليهود . بخور الكنائس ...وغيرهم من البخور ذو الرائحه الكريهه
تم واكتمل الدرس الثاني بحمد الله
وان كان هناك توفيق فمن الله وان كان هناك نقص فمني ومن الشيطان
4:56 م
الأحد، 6 أكتوبر 2013
من اراد الحفظ والرفعة امام الناس في جميع تحركاته وسكناته فليداوم على هذه الا سماء وذالك بوضوء وفي مكان طاهر وهى سبوح سبوح قدوس قدوس رب الملائكة والروح عدد 99 مرة ثم تقول وراء هذه الا سماء اللهم يا خالق الا رواح واللوح ويا خالق من شئ ازواجا ويا خالق السموات والا رض وما بينهما بقدرتك الداتية الا زلية ان تخلق محبتي في قلوب خلقك يارب العزة والجبروت بحرمة اسمائك الحسنى كلها اللهم اني اسالك بحرمة بسم الله الرحمن الرحيم الله لا اله الا هو الحى القيوم لا تاخذه سنة ولا نوم الذي ملأ عظمة السموات والا رض واسالك بسم الله الذي لا اله الا هو عنت له الوجوه وخضعت له الرقاب وخشعت له الا بصار وجلت منه القلوب ان تزرع محبتي في قلوب خلائقك يارب الملائكة والروح.
7:56 ص
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)